الجمعة، 10 مارس 2017
4:27 ص

ما هو اوسبيلدونغ was ist ausbildung



ما هو اوسبيلدونغ was ist ausbildung

في ألمانيا هناك طريقة خاصة للوصول الى وظيفته: التدريب المهني المزدوج. سوف تتعلم في مدرسة مهنية، والنظرية وعلى التطبيق العملي وظيفة. اقرأ هنا كيف يعمل نظام التدريب المزدوج، ما هي أشكال أخرى من التدريب، وهناك - وما جيدة الفرص في سوق العمل لديك مع التدريب في ألمانيا.



التدريب المزدوج في ألمانيا يتكون من الكثير من العمل العملي. وعادة ما يستغرق ما بين عامين وثلاثة أعوام ونصف، ولها مرحلتين: في كل أسبوع لديك يوم أو يومين أو أكثر كتل متجاورة في مدرسة مهنية. هناك كنت تعطي المعلمين المعرفة النظرية. في الأيام الأخرى ثم كنت في شركة وتطبيق هذه المعرفة، على سبيل المثال، والتعاون على الجهاز. سترى أيضا كيفية عمل الشركة، ما تقوم به وإذا كنت تستطيع تخيل لمواصلة العمل هناك في وقت لاحق.

الجمع بين النظرية والممارسة يستعد المتدربين بشكل خاص على الجزء الأمامي من ما تتوقع الشركات منها: المعرفة فحسب، بل أيضا الخبرة العملية في تطبيق هذه المعرفة. وفي الدورات التدريبية المعترف بها 350 في ألمانيا وسوف تجد بالتأكيد واحدة أن يجعل لك المتعة ومواهبك ما يعادلها. بالضبط ما قد يكون، يمكنك معرفة ذلك، على سبيل المثال، على واحد من المعارض التثقيفية العديدة التي تقام بانتظام في مختلف المدن الألمانية. معلومات أن هناك المعارض وأين ومتى وقوعها المتوفرة على الموقع، كوكب المهنة.

ويقدم التدريب المزدوج فرص جيدة جدا للموقف، وبالتالي هو بشعبية خاصة مع الطلاب الألمان: حوالي ثلثي من جميع الشباب الذين يتركون المدرسة، ثم الحصول على التعليم. ما هي المتطلبات يجب تلبية لبدء التعليم في ألمانيا، وتعلم هنا .

رسالة أحدث
السابق
هذا آخر موضوع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Blogroll